تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
د
البيان22;10784679:


دمعووو.. بسش حنة على الياهل..8o|


.. ههههه بس خلاص مااحن ;)
اليوم مسكين مطعمينه.. من يقعد من النوم بصياحه..:|



nooral9ba7;10788731:

دمعه: الله يخلي لج حمودي وتشوفينه معرس كاشخ حده وتطيحين فيه تصوير خخخخخخخخخخخخ


.. تسلمييين والله.
أ
سلاااام شخباركم شمسووين

اوف دار راسي رجعت من الجامعه ورحت اسوي حق فصول البطاقه الذكيه توني محصله له موعد ورحت حق عمة زوجي مسكينه صار لها اسبوعين ولدت في الثامن وكانت الياهل وايد تعبانه بس المستشفى الحمير طلعوها بسرعه وعقب صاد الياهل بوصفار وايد وبدلوا دمها وخلوها في المستشفى اسبوع وتوها من جم يوم مرخصينها ورحت اشوووفها صار تينن البنوته ,.. ريلي استخف ع بنتها هو كان خاطره في بنيه لان ماعنده خوات بس الله عطانه فصول القمر الله يخليه ...

شخباركم ادري عورت راسكم بس مافي احد اسولف وياه الا انتوا ...

خذيتوو وحشتني وام عبود وفاتي وبطوه وصوت وقنوت وعيون ونور الصباح وزهور وباقي البنات شخباركم وشخبار عيالكم ....؟؟؟

دمووع ينن حمودي عاجبتني خدوده ربي يخليه لج ويحفظه من كل شر وعين ....


اليوم ويكند بنرتاح شووي اخيرا ...
n
السلام عليكم ..في احد اهني .. انا مب متفرغه بس بصراحه مابي افكر في شغل البيت ..المهم بما اني يديدة انزين قولوا لي عنكم على الاقل جم اعماركم وكم بيبي عندكم؟؟

انا 25 وعندي ولد تدرون وعمره 7 شهور

نور الصباح ... ان شاءالله بس انا لحد الحين ماصورت المحلات لاني لين اطلع بس ابي اشتري وماصور الا برى الطبيعة ومايصير خاطركم الا طيب بصور الاغراض
n
وحدك احبك عرفيني عليج .. انا مع زوجي يكمل دراسته
n
وينكم قاعده اصغر صور وراجعه
&
هلا ام فوفو غناتي
احنا بخير الحمدلله
انتين شخبارش وعساش بخير
والحمدلله على سلامة خالة زوجش
والله يعطيش بنوته

هلا نايس غيرل
عمري 21 سنة وعندي بنوته عمرها 5 شهور
n
هلا ام عبود .. والله يخلي لج البنوتة وتشوفينها عروس .. والله انا صار خاطري في بنية من شفت هالمحل ... اي ادري بتقولون اي محل صبروا علي شوي وبرويكم
خ
سلام بنات شلونكم شخباركم

توني قدرت اتفرغ شوي وحشتوني كل يوم ادش واحاول اقرا بس مااقدر ارد


رنين الوتر;10782318:
بنات قلبي معورني على حماتي ولدها عمره 7 شهور وحامل عليه بالرغم انها تشرب حبوب منع الحمل وبعد حملت الحمدلله على كل حال هي نعمه من عند الله بس تعب الله يساعدها والطفل ماياخذ حقه من الرضاعه والتربيه الله يرزق كل محروم يارب



الله يثبت لها ان شاء الله ويساعدها يارب والفال حق كل محروم
Lolo wo bas;10785380:
هلا بنات شخباركم



عليكم السلام هلا لولو شلونج

nice-girl;10792163:


السلام عليكم ..في احد اهني .. انا مب متفرغه بس بصراحه مابي افكر في شغل البيت ..المهم بما اني يديدة انزين قولوا لي عنكم على الاقل جم اعماركم وكم بيبي عندكم؟؟



انا 25 وعندي ولد تدرون وعمره 7 شهور



نور الصباح ... ان شاءالله بس انا لحد الحين ماصورت المحلات لاني لين اطلع بس ابي اشتري وماصور الا برى الطبيعة ومايصير خاطركم الا طيب بصور الاغراض




هلا نايس قيرل الله يخليه لج ان شاء الله

انا عندي بنت اسمها علا عمرها ست شهور ، ومو لازم نقول العمر لان انا عجوز النار خخخخخخخخخخخخخخخ
خ
ام فوفو ==بعد شبداتي شخبارج وحشتيني يالبايخة وينج كل هالغيبه

قنوت == مو حلو بدونج التجمع

ام عبود == اخبارج ياقلبي

وحشتني === اخبارج يالدبة

صوت ، عيون ، نور ، فاتي ، بيونه ، وكل البنات اخباركم حبيباتي
n
هلا خذيت والله يخلي لج علا وعن العمر تصدقين انا في بالي اني اكبر وحدة اهني وانا مايهمني العمر واقول جان زين احصل وحدة قدي او اكبر يمكن كنت اعرفها ايام الجامعه
&
تسلمين نايس :D

انتين في وين في بريطانيا؟؟؟

لان زوجي يسأل عن الجامعات هناك
n
انا في غلفورد جنوب لندن وعن الجامعات بصراحه ماعرف وايد كنت اعرف يوم فكرت اكمل دراستي بس الحين نسيت بس اكثر المواقع عندهم لستات باحسن الجامعات والمعترف فيها ومن لا واكثر الجامعات نفس النظام تقريبا وكل شي موجود بالنت
n
بنات سوري برجع بعدين ليتل بزي
ا
هلا و الله خذيت شخبارش انتي . احنا الحمدالله تمام

ام عبوود شخبارش غناتي

نايس غيرل .. على فكرة .. ترى احنا عايلتنا تقريبا كلها سكنت في لندن . اخوي دارس هناك و اختي راحت وي زوجها سنتين .. بأسالهم اهم وين كانوا ساكنين و وين ساكن عمي ..

عيووون . اليوم شريت الدوده حق حسووون .. شريت لونها بيج و برتقالي اهوو استانس فيها سويتها قلادة عليه و قاام يلعب فيها و يعضض ... خخخخخخ:D سوت ليي حل عجيب ... للحين ما حطيتها في العربة ...

قنوت . ليش ما لها بيان .. ويش فيها ؟؟؟
n
هلا البيان وين اختج ساكنه لانه جنبنا بحرينية مع زوجها بس مادري اهي او لا ماتدرين الدنيا صغيرة البيان ماقلتي لي جم عمرج واعيالج ؟
اشوفكم تتكلمون عن الدودة والله شفت محل العاب وزوجي قال لي اخذيها حلوه حق الجاري بس انا قلت له وايد عندي العاب الحين صار خاطري اخذها ههههههههه
n
بنات تعالوا شوفوا ابداعي ..اول موضوع اسويه:o


http://forums.3roos.com/showthread.php?t=499723
n
وبنات هذا محل عجبني بس ماصورت وايد لانه ميموري الكاميرا كانت فل بس ان شاءالله لي رجعه له هالمحل::










قولوا لي رايكم فيه واذا يستاهل ارجع له
ع
هلااااا شخباركم

الحمد الله احنا بخير لكل الي سألوا عني
:)

البيان
عليييييه بالعافيه خخخخ علقتيها على رقبته عاد ههه
عاد الحين لاااااااااازم تصورينه وياها وتراوييييييينه
خخخخ

نايس غيرل
هلا والله شخبارج وشخبار مدينه الضباب

عمري 24 الشهر الياي
يناير
اكون 25
:)
عندي زين البنات
وعمرها الله يحفظها 8 شهور وايام
وبالنسبه عن المحل
اكيد ماعليه كلام بس اكيد عى الطبيعه غير ونقدر نعاين البضاعه ونختار
طرشي لنا خخخخ
n
عيون بن عون;10793931:
هلااااا شخباركم

الحمد الله احنا بخير لكل الي سألوا عني
:)

البيان
عليييييه بالعافيه خخخخ علقتيها على رقبته عاد ههه
عاد الحين لاااااااااازم تصورينه وياها وتراوييييييينه
خخخخ

نايس غيرل
هلا والله شخبارج وشخبار مدينه الضباب

عمري 24 الشهر الياي
يناير
اكون 25
:)
عندي زين البنات
وعمرها الله يحفظها 8 شهور وايام
وبالنسبه عن المحل
اكيد ماعليه كلام بس اكيد عى الطبيعه غير ونقدر نعاين البضاعه ونختار
طرشي لنا خخخخ


اكيد اذا رحت مرة ثانية بصوره لكم والله يخلي لج بنتج اهي اكبر من ولدي بشهر تقريبا ..
ع
نايس غيرل

ننتظرررر
:)
X